Friday 22 September 2017

الفائز في كأس العالم الفوركس روبوت أعلن


الفائز في كأس العالم الفوركس روبوت أعلن أعلنت كأس العالم الفوركس روبوت الفائز 1st مكان، درازن Ziskovic (145.60٪). LMD متعددة العملات الفوركس روبوت البرمجيات. انظر فلم فيديو عن الفائز في كأس العالم روبوت الفوركس الفائز، يقول درازن. أنا 33 سنة ويملك شهادة في الاقتصاد. أنا أصبحت مهتمة في التداول في سوق الصرف الأجنبي منذ ثماني سنوات، ولقد تم تداول الفوركس يعيش لأكثر من ست سنوات حتى الآن. أنا في المقام الأول تاجرا تقديرية ومعظم الوقت يمكنني التداول مع أنظمة التقديرية على أساس رسم أنماط. أنا لا أستعمل أي مؤشرات أو الأدوات التحليلية القياسية. في التداول الخاص بي وأنا أحب لابقاء الامور بسيطة بقدر الإمكان لأن بلدي ست سنوات من التداول الحي أظهرت لي أن هذا هو أفضل نهج. أنا أصبحت مهتمة في التداول الآلي في نهاية عام 2006 عندما رأيت بطولة التداول الآلي نظمتها Metaqoutes. قررت لتعلم البرمجة MQL ومنذ ذلك اليوم منذ ذلك الحين، كنت قد كتبت واختبار العديد من أنظمة التداول الآلي. وكانت بعض أكثر نجاحا من غيرها في التداول الحي. فاز واحد من بلدي وكالات التشغيل الناجحة المركز الرابع في بطولة شركة MetaQuotes التداول الآلي في عام 2007. في البداية بدأت في إنشاء أنظمة التداول الآلي بناء على المؤشرات والأدوات التحليلية القياسية، ولكن علمت أن ليس لديهم احتمالات، انهم ليست مناسبة لظروف السوق المتغيرة باستمرار. أدركت أن أكثر الأنظمة المرنة هي تلك التي تقوم على رسم أنماط لأنها تستجيب بشكل جيد لسوق الفوركس المتغيرة باستمرار، وذلك للعام الماضي لقد تم إنشاء الأنظمة القائمة على هذا النهج. LMD-متعددة العملات هو واحد من هؤلاء. عندما رأيتها للمرة الأولى في الإعلان كأس العالم الفوركس روبوت حول أكتوبر، قررت المشاركة لأن الجوائز جيدة حقا، وكنت أعرف إذا فزت من شأنه أن يساعد ضعي المالي. الآن أنا سعيد لأنني بين الفائزين. وEA هو نظام الآلي بناء على خوارزمية التعرف على الأنماط التخطيط وأظهرت نتائج جيدة. قررت أن تفعل بعض التحسينات والتعديلات، وجعله متعدد العملات وإرسالها إلى نهائيات كأس العالم الفوركس روبوت. لديه المعرفة المدمج في المكتسبة خلال سنوات عديدة من التداول الحي، وخلق واختبار أنظمة التداول المختلفة. وهناك سبب آخر هو انها القدرة على استخدام استراتيجية محفوفة بالمخاطر إدارة الأموال لأن EA الحرف أزواج العملات متعددة، لذلك ليس لدينا جميع لدينا البيض في سلة واحدة. وأعتقد أن هذا تنويع المخاطر هو السبب الرئيسي وأنا من بين الفائزين. وأود أن أشكر منظمي المسابقة لجعل هذه المسابقة ممكن. وكانت مسابقة رائعة حقا، وأنه هو أكبر بالنسبة لي لأنني بين الفائزين. وأود أيضا أن أهنئ جميع الفائزين والمشاركين. درازن Ziskovic.

No comments:

Post a Comment